محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


«كهربا» يكشف سبب بكائه بعد التتويج بكأس مصر

رضا خليل

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 01:20 ص

 

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادى الأهلى، عن سبب بكائه بعد التتويج مع الأهلى بكأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح، قائلاً :"الجماهير جابولي صورة عندما كنت بعيط مع الزمالك أمام النجم الساحلى وامبارح كنت بعيط لما خدنا الثلاثية، وقالوا أنى بمثل، فأنا مع الزمالك كنت بعيط علشان كنت شايف أن المباراة بتضيع لذلك عيطت، لكن امبارح بكيت من الفرحة وأنا من نوعية اللاعبين اللى بيصعب عليهم نفسهم".

اقرأ أيضًا .. «كهربا» يتحدث عن علاقته مع مدرب الأهلي «موسيماني»


وأضاف "محمود كهربا" خلال لقائه في برنامج "البيت الكبير" المذاع في قناة الأهلى، أن البطولة  تعد الخامسة لي في تاريخي مع 3 أندية مختلفة فلما حققتها بكيت من الفرحة لتحقيق الثلاثية فى أول موسم لي مع الأهلى".
 
وعن بطولة أفريقيا، أشار كهربا إلى أ،ه ذهب إلى معسكر الأهلى يوم الأربعاء ولاحظ تركيز كل لاعبي النادى الأحمر، قائلا :" طالبت من سعد سمير  أننا نفك اللاعبين، ولما الأهلى سجل هدف قلت لسعد سمير هنفوز 3 أو 4، ولما جه هدف شيكابالا اتصدمت وقعدت مصدوم 5 دقائق وبعد كدة شجعت كل اللاعبين واحد واحد وحمستهم وكنت بستعد للنزول".
 
وتابع : "كابتن سامى قمصان وسيد عبد الحفيظ دورهم كبير جدا وبيفضلوا طول الوقت بيحفزوا اللاعبين ومش بيهدوا خالص".. قائلا حلمي أن أخذ البطولات المقبلة مع الأهلى وأن أفضل مستمر مع الأهلى حتى الاعتزال وأنا عندى حاليا 26 سنة وهو ما أخطط له فى الوقت الحالي، وهدفي الكبير أنى أخد كأس العالم للأندية".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة