غرفة العمليات بالمنوفية
غرفة العمليات بالمنوفية


انتخابات النواب 2020

عمليات المنوفية: انتظام فتح اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظة.. صور

سهام فودة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:23 ص

أعلنت صباح اليوم الاثنين غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية في المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، والتي تستمر علي مدار يومي الاثنين والثلاثاء 7 و8 من ديسمبر الجاري.

جاء ذلك بحضورمحمد موسى  نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد وأعضاء الغرفة.

وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون و 698 ألف 758 ناخب على مستوى المحافظة، يدلون بأصواتهم في 926 لجنة فرعية بإجمالي 512 مقر انتخابي.


وتتابع غرفة العمليات المركزية سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظا على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن الجهاز التنفيذي يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هي التي ستفرز من يمثلهم في الانتخابات، مناشدًا جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الدستورى للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على الصحة العامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة