اللجان الانتخابية تفتح أبوابها في المواعيد المقرر لها
 اللجان الانتخابية تفتح أبوابها في المواعيد المقرر لها


انتخابات النواب 2020| إجراءات أمنية واحترازية مشددة في لجان الدقهلية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:33 ص

وائل المنجي

  فتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للتصويت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأول من أيام الاقتراع، الاثنين 7 ديسمبر، وسط إجراءات أمنية وإحترازية مشددة، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي للادلاء بصوته.

حرص القضاة المشرفين على عمليات التصويت على الوصول إلى مقرات اللجان في المواعيد المحددة، كما حرص رؤساء اللجان على المسافات الآمنة بين الناخبين والتنبيه بإعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الإعاقة بالدخول للتصويت، كما طالبوا الناخبين بالحفاظ على ارتداء الكمامة حال توافدهم علي اللجان .

يتنافس بمحافظة الدقهلية مرشحي جولة الإعادة على مقاعد الفردي، والبالغ عددهم 21 مقعد في 10 دوائر والتي ستجري في 699 مركزا انتخابيا بإجمالي عدد 1426 لجنة فرعية.. ويحق لنحو 4 مليون و352 ألف 87 ناخبا من ابناء الدقهلية  الإدلاء بأصواتهم .

ففي الدائرة الأولى ومركزها مدينة المنصورة بدأ الإقبال متواضع في الساعات الأولي أمام لجنة المعهد الديني بشارع الجيش .

وفي الدائرة الرابعة ومركزها مدينة طلخا ونبروه ، حيث بدأ الإقبال ضعيف في المدينة ، ومتوسط في القري والمراكز التابعة للدائرة .

وفي الدائرة الخامسة ومقرها مركز دكرنس وسربين وبني عبيد أدلى أهالى بني عبيد صباح اليوم بأصواتهم في جولة الإعادة بإنتخابات مجلس النواب 2020 والتي ستجرى داخل مصر على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر، من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، المواعيد الرسمية لجولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ م  ودعت المواطنين للمشاركة في هذه الانتخابات المرحلة الثانية وتجري في ١٣ محافظة منهم الدقهلية داخل مصر يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين ٧ و٨ ديسمبر ٢٠٢٠ م

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة