محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب
محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب


محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 11:10 ص

ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة، لافتا أن الغرف الفرعية منعقدة بشكل دائم على مدار اليوم وغدا لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتعامل الفوري مع أي بلاغ.

 

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

ودعا محافظ كفر الشيخ، جميع المواطنين إلى النزول والمشاركة في انتخابات مجلس النواب ..مؤكدا علي اتخاذ كافة سبل الراحة للمواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

 

ويتنافس 20 مرشحا فى جولة الإعادة على 10 مقاعد فردية مقسمة على 4 دوائر انتخابية بمحافظة كفر الشيخ ولم يتمكن أى مرشح بالمحافظة من حسم المنافسة والفوز بمقعد برلماني من الجولة الأولى والتى شهدت خروج جميع النواب الحاليين عدا نائب واحد فقط.

وكانت المجالس المحلية على مستوى المحافظة قد انهت تجهيز وتعقيم وتطهير 801 لجنة فرعية ..لاستقبال الناخبين من أبناء كفر الشيخ الذين يبلغ إجمالى عددهم 2 مليون و350 ألف ناخب.

 

اقرأ ايضا|

كفر الشيخ فى 24 ساعة.. إحالة نجار هتك عرض طفلة للمفتي واستعداد للإنتخابات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة