لجان قرى المرشحين فى كفر الشيخ
لجان قرى المرشحين فى كفر الشيخ


زحام بلجان الانتخابات في كفر الشيخ.. ومسيرات تجوب الشوارع

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 11:22 ص

شهدت القرى والمناطق التى يخوض أحد أبنائها جولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب بمحافظة كفرالشيخ زحامًا وإقبالًا كثيفًا من الناخبين، ونظم الأهالى مسيرات حاشدة جابت الشوارع لحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم، كما حملوا اللافتات والأعلام وصور المرشحين الذين يدعمونهم فى جولة الإعادة.

ويتنافس 20 مرشحًا فى جولة الإعادة على 10 مقاعد فردية، مقسمة على 4 دوائر انتخابية بمحافظة كفر الشيخ، ولم يتمكن أى مرشح بالمحافظة من حسم المنافسة والفوز بمقعد برلمانى من الجولة الأولى، التي شهدت خروج جميع النواب الحاليين عدا نائب واحد فقط.

وكانت المجالس المحلية على مستوى المحافظة قد أنهت تجهيز وتعقيم وتطهير 801 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين من أبناء كفر الشيخ الذين يبلغ إجمالى عددهم 2 مليون و350 ألف ناخبًا.

وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على جاهزية المحافظة بتوفير كافة متطلبات العملية الانتخابية وراحة الناخبين، مشددًا على أنه تم رفع درجة الاستعداد بمرافق المحافظة.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى تجهيز اللجان لاستقبال الناخبين تم توفير استراحات لائقة للمشرفين على العملية الانتخابية، موضحًا أنه تم تخصيص أماكن لاستراحة الناخبين بكل لجنة خلال انتظارهم للإدلاء بأصواتهم، إلى جانب توفير كراسي متحركة لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن .

وشدد على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا.. محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة