مقتل سائق بعد تعذيبه في العمرانية
مقتل سائق بعد تعذيبه في العمرانية


تجديد حبس تاجر تسبب في مقتل سائق بعد تعذيبه في العمرانية

إسلام دياب

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 01:14 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" بسبب خلافات مالية بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق في واقعة اتهام تاجر بالتسبب في مقتل سائق في العمرانية، لخلاف على قيمة «توك توك» اشتراه المجني عليه من المتهم.

تحريات مكثفة يجريها رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة اتهام تاجر بالتسبب في مقتل سائق توك توك، بعد احتجازه بشقة فى العمرانية، وسقوطه من نافذة إحدى الشقق، بسبب خلاف حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أمام عقار فى العمرانية، وتبين سقوطه من نافذة إحدى الشقق ومصرعه، وأن المجني عليه يعمل سائق توك توك، نشب بينه خلاف وبين تاجر، حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من التاجر، مما دفع الأخير لاستدراجه واحتجازه بالشقة، ولقي المجني عليه مصرعه نتيجة سقوطه من النافذة، حيث وجه أفراد أسرة المجنى عليه اتهاما للتاجر بالتسبب في سقوطه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة