جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات


صور| تزايد أعداد الناخبين في لجان حلوان الانتخابية

أحمد رجب

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 01:25 م

 

زاد عدد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية بحلوان، في انتخابات جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لمجلس النواب ٢٠٢٠.

 

وكانت اللجان الانتخابية بالدائرة رقم 19 ومقرها حلوان، فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباحا أمام الناخبين من أبناء الدائرة لبدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

 

وتستمر اللجان الانتخابية في استقبال الناخبين على مدار اليوم وحتى التاسعة مساءً، على أن تعاود فتح أبوابها مرة أخرى في اليوم الثاني والأخير من أيام انتخابات مجلس النواب.

 

يأتي ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة على جميع اللجان في الدائرة، والتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من رجال الأمن المحيطين باللجان الانتخابية في مختلف المناطق، مع الحرص على توفير الكمامات والمواد المطهرة للناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، والذين تواجدوا بصورة ضعيفة مع بداية فتح أبواب اللجان الانتخابية.

 

وتضم الدائرة رقم 19 بحلوان 4 مناطق رئيسية وهم التبين والمعصرة ومدينة 15 مايو وحلوان، حيث يتنافس فيها في جولة الإعادة 4 مرشحين على مقعدين اثنين، وهم اللواء عبدالنعيم حامد، مرشح حزب مستقبل وطن، وعرفة صالح عن نفس الحزب، ومصطفى إسماعيل المرشح المستقل، وإبراهيم محجوب المرشح المستقل أيضا.

 

شاهد ايضا :- «مستقبل وطن» ترصد إقبال المواطنين على لجان انتخابات النواب بطنطا

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة