الفنانة صابرين
الفنانة صابرين


صابرين تشارك في «المحكمة»

ميادة عمر

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 02:43 م

يكُمل فريق عمل  فيلم «المحكمة» للفنان محمود عبد المغني فى تحضيراته وإبرام تعاقدات النجوم وكانت أول المنضمين للفيلم بجانب عبد المغنى الفنانة صابرين التى تعاقدت على المشاركة فى الفيلم الأيام الماضية وتم الإعلان عنها، وتليها الفنانة نجلاء بدر لتجسد دور مهم ومحورى أمام عبد المغني.

كما انضمت الفنانة الشابة جميلة عوض والفنانة الشابة مايان السيد، وجار ترشيح باقى النجمات منهم الفنانة صبا مبارك التى لم تتعاقد على العمل بشكل رسمى حتى الأن ولكنها وافقت على الدور المطروح عليها ويتم التعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً لانطلاق التصوير والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وهناك جلسات عمل تتم بين صناع العمل للوقوف على الخطوط العريضة واختيار مجموعة أخرى من النجوم استعداداً لانطلاق التصوير، فهناك وجوه شابة جديدة تشارك في الفيلم مع عدد من ضيوف الشرف.

وكان آخر ظهور للفنان محمود عبد المغنى فيلم «صاحب المقام» مع النجمة يسرا والذى حقق نجاحا كبير الذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعرض لمحمود عبد المغنى مسلسل «خيط حرير» للنجمة مى عز الدين والذى تتصدر حلقاته يومياً تريند جوجل، بعد الصدي الكبير بعد عرض كل حلقة يومياً، ويشارك في بطولته كل من نيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

بينما المخرج محمد أمين قد انتهى من تصوير فيلم «التاريخ السري لكوثر»، والذي هو من بطولة زينة وليلى علوي، وتدورأحداث الفيلم حول الحياة  بعد ثورة 25 يناير، وينتظرعرضه في السينمات، يشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة