شريف إكرامي
شريف إكرامي


حوار| إكرامي: «السوشيال ميديا» عالم مزيف.. وبيراميدز يعوض غياب الجماهير بـ«الطموح»

إبراهيم مدكور

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 04:12 م

كوّنه نجل وحش أفريقيا التاريخي، وحارس عرين النادي الأهلي السابق، فمنذ نعومة أظافره وهو متعلق بشباك القلعة الحمراء، واعتبره بيته الذي لا يمكن الخروج منه وقضى فيه 37 عاما، لكن دوام الحال من االمحال، وعالم الاحتراف لا يترك أي لاعب كرة قدم في مكانه، فقرر شريف إكرامي خوض تجربة جديد مع نادي حديث بتجربة واعدة هو بيراميدز.

«بوابة أخبار اليوم» حاورت حارس نادي بيراميدز والنادي الأهلي السابق، شريف إكرامي، والذي يتحدث فيه لأول مرة عن تفاصيل انتقاله وأزمته مع النادي الأحمر.

وإليكم نص الحوار

هل انقطعت علاقة شريف إكرامي بلاعبي الأهلي بعد الرحيل؟

بالعكس "أنا على تواصل مستمر مع لاعبي الأهلي وقمت بالإتصال هاتفيا بجميع اللاعبين لتهنئتهم على التتويج بدوري أبطال إفريقيا وكأس مصر".

كيف تري تتويج الأهلي بـ «دوري أبطال افريقيا»؟

أري تتويج هذه البطولة هي الأهم للقلعة الحمراء من بطولة الدوري والكأس خاصة بعد غياب دام لـ 7 سنوات.

هل لاعبي الأهلي الحاليين قادرين على تحقيق المزيد من البطولات؟ 

أثق في قدرة لاعبي الأهلي على التتويج بالخماسية هذا الموسم في ظل الموسم الرائع يقدمه الفريق.

هل ارسلك الأهلي مكافأة بطولة الدوري وأفريقيا؟

مطمئن جدا لموقف النادي الأهلي في عملية إرسال مكافآت الدوري ودوري أبطال إفريقيا للاعبين الذين رحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات السابقة خاصة أن "الأهلي مبياكلش حق حد".

ما رأيك في هجوم السوشيال ميديا بعد إعلانك للرحيل؟

لم أعد أهتم بالسوشيال ميديا لأنه واقع مزيف.

هل لديك خلافات مع الأهلي؟

الأهلي بيتي الذي تربيت فيه على المبادئ والقيم  وهو من صنع اسم شريف إكرامي ومهما حدث سيبقي كيان الأهلي اقوي من أي خلافات.

ما موقف إكرامي من تتويج الأهلي بالثلاثية؟

هذه البطولات ستكتب في تاريخي كوني أحد أفراد القائمة المحلية والإفريقية التي حققت الألقاب الثلاثة للأهلي هذا الموسم من دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر، وشاركت مع الفريق في مباراة وحيدة أمام بني سويف في كأس مصر.

ما طموحك ما ناديك الجديد بيراميدز؟

لدي الرغبة في تحقيق بطولات وخلق جو تنافسي مع الأهلي والزمالك واللذان يملكان التاريخ والجماهير والذي يرغب بيراميدز في تعويضه بالطموح.

ما الذي دفعك لقبول عرض بيراميدز؟

فضلت بيراميدز عن أي نادي آخر، لأنه  لديه الرغبة والطموح في تحقيق البطولات، خاصة أنه تعود على هذا الأمر في الأهلي، فاختارت نادي لديه هذا الطموح ويرغب في تحقيق شيء، سواء حقق أو لأ، هذا شيء آخر لأن تحقيق البطولات له مقاييس آخرى الأهم هو الرغبة.

هل لديك رغبة في تولي منصب دخل النادي الأهلي ؟

هذا الأمر سابق لأوانه أنا حاليا لاعب كرة قدم داخل صفوف بيراميدز ولا افكر في المناصب الإدارية أو الفنية إلا في حالة الإعتزال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة