رئيس جامعة كفر الشيخ ونائبه يدليان بصوتهما
رئيس جامعة كفر الشيخ ونائبه يدليان بصوتهما


رئيس جامعة كفر الشيخ ونائبه يدليان بصوتهما في إعادة النواب

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 04:18 م

أدلى د. عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بصوته في جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب داخل لجنة مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي الرسمية للغات بمدينة كفر الشيخ.

 

كما أدلى د. رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بصوته داخل لجنة مدرسة الشهيد رياض الثانوية العسكرية بمدينة كفر الشيخ.


وأكد رئيس الجامعة، عقب الإدلاء بصوته، أن طلاب الجامعة سيوجهون رسالة إيجابية للعالم بمشاركتهم في عملية التصويت وتوعية الناخبين استكمالا لمسيرة الإنجازات والتنمية التي بدأت ونجني ثمارها الآن، مشيرا إلى أن الصوت الانتخابي أمانة والمشاركة الإيجابية مطلوبة لدعم العملية الديمقراطية.


وناشد رئيس الجامعة المواطنين عدم الإلتفات إلى دعوات التيارات الإرهابية الهدامة بعدم المشاركة في الانتخابات، كما ناشد المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية بشأن فيروس كورونا خلال التصويت.


ويتنافس 20 مرشحا فى جولة الإعادة على 10 مقاعد فردية مقسمة على 4 دوائر انتخابية بمحافظة كفر الشيخ، ولم يتمكن أى مرشح بالمحافظة من حسم المنافسة والفوز بمقعد برلماني من الجولة الأولى والتي شهدت خروج جميع النواب الحاليين عدا نائب واحد فقط.

 

وكانت المجالس المحلية على مستوى المحافظة قد انهت تجهيز وتعقيم وتطهير 801 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين من أبناء كفر الشيخ الذين يبلغ إجمالى عددهم 2 مليون و350 ألف ناخب.


وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه تم توفير كافة متطلبات العملية الانتخابية وتم رفع درجة الاستعداد بمرافق المحافظة.

 

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى تجهيز اللجان لاستقبال الناخبين تم توفير استراحات لائقة للمشرفين على العملية الانتخابية.

 

وأوضح أنه تم عمل أماكن لاستراحة الناخبين بكل لجنة خلال انتظارهم للإدلاء بأصواتهم، إلى جانب توفير كراسي متحركة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة