مشاركة المرأة فى انتخابات الإعادة
مشاركة المرأة فى انتخابات الإعادة


محافظ الشرقية يشيد بمشاركة المرأة فى انتخابات الإعادة

سناء عنان

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 04:21 م

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالمشاركة الفعالة للمرأة الشرقاوية  في الساعات الأولى لانتخابات اليوم الأول لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب لعام 2020م وحرصها الشديد على ممارسة حقها الدستوري والإدلاء بصوتها في اللجان الانتخابية، لتبعث رسالة للعالم مفادها أن المرأه المصرية شريك أساسي وداعم رئيسي في بناء الوطن وتشارك في استكمال مؤسساته الدستورية للمضي قدما نحو تنفيذ خطط التنميه والبناء والمساهمة فى دفع عجلة الاستقرار والتنمية في ربوع الوطن.

وقال المحافظ أراهن على وعى المرأة المصرية فى المشاركة بكثافة والإدلاء بصوتها فى الانتخابات، فهي من غيرت موازين القوى فى المجتمع وتصدرت المشهد خلال الأحداث الفارقة التى مرت بها البلاد.

ودعا محافظ الشرقية الجميع للنزول والمشاركة فى انتخابات مجلس النواب والإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم تحت قبة البرلمان للتعبير عن آمالهم  وتلبية طموحاتهم.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة عايدة عطية مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية أن الفرع حرص على توعية السيدات والفتيات بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بأهمية المشاركة في الإنتخابات البرلمانية وذلك من خلال تنظيم لقاءات وعقد ندوات تثقيفية تجوب المراكز والقرى لتخرج السيدات اليوم للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية وسط الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة والحرص على المشاركة والإدلاء بأصواتهن في العملية الانتخابية.

أشارت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة أنه من المقرر أن تشهد اللجان الانتخابية توافداً من السيدات والفتيات على مدار اليوم للمشاركة في الانتخابات إيماناً منهن بتعزيز وترسيخ قيم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة