حفل تكريم الصحفيين والإعلاميين أعضاء الشيوخ 
حفل تكريم الصحفيين والإعلاميين أعضاء الشيوخ 


«الوطنية للصحافة» تكرم الصحفيين والإعلاميين أعضاء الشيوخ 

أسامة حمدي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 04:40 م

 

نظمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، حفلاً لتكريم الزملاء الصحفيين والإعلاميين أعضاء مجلس اليوم الاثنين، بمقر الهيئة الوطنية للصحافة.


وحضر الحفل رئيس مجلس الشيوخ وهيئة المكتب، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وبعض رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الصحف القومية وبعض أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة، في تقليد جديد حرصت الهيئة الوطنية للصحافة على اتباعه لدعم فكرة التكامل بين التشريع والإعلام بكافة أطيافه.


وأكد الشوربجي، أن مجلس الشيوخ بتشكيله الجديد يضم تشكيلة متنوعة من مختلف أطياف المجتمع وخبرات سياسية مختلفة وشباب، وهم قادرون على تقديم تجربة جديدة في الممارسة الديمقراطية، مؤكداً على أهمية دور الصحافة في تسليط الضوء على أهم القضايا التشريعية التي تهم مجتمعنا خلال المرحلة القادمة.


وشارك اليوم؛ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بحفل تكريم الصحفيين والإعلاميين أعضاء مجلس الشيوخ، والذى نظمته الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وبحضور كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وفيبي فوزى جرجس وكيل ثان  مجلس الشيوخ، ولفيف من أعضاء المجلس والصحفيين والإعلاميين.


 وتأتى فكرة التكريم كتقليد جديد حرصت الوطنية للصحافة على اتباعه لدعم فكرة التكامل بين التشريع والإعلام بمختلف أطيافه. 


وأثنى حسين زين، على تلك الفكرة التي تعبر عن التعاون والتكامل الدائم مع كافة مؤسسات الدولة، مؤكدا على أن زملاء العمل من الصحفيين والإعلاميين أعضاء مجلس الشيوخ يتمتعون بخبرات سياسية متميزة وقادرون على تقديم تجربة جديدة في الممارسة الديمقراطية وإضافة قوية تحقق مصلحة العمل الإعلامي.


جدير بالذكر أن من أبناء الوطنية للإعلام تم تكريمهم فى الحفل وهما نادية مبروك رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة عضو مجلس الشيوخ، وفيبي فوزي المدير العام بتلفزيون القنال وكيل ثان لمجلس الشيوخ، وطارق سعده نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ.

اقرأ أيضا: تنسيقية شباب الأحزاب تصدر تقريرها الأول حول إعادة انتخابات «النواب»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة