جانب من الانتخابات جانب من الانتخابات

بعد الراحة.. توافد الناخبين على لجان حلوان للمشاركة في التصويت| صور

أحمد رجب الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 05:07 م

توافد العشرات من المواطنين على لجان مدارس حلوان فى اليوم الأول للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب وذلك عقب انتهاء فترة الراحة، وقد تنوعت الفئات العمرية للناخبين بين الشباب والشيوخ فيما كان هناك ظهورا ملحوظا للسيدات للمشاركة فى العملية الانتخابية.

وكانت اللجان الانتخابية بالدائرة رقم 19 ومقرها حلوان قد فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباحا أمام الناخبين من أبناء الدائرة لبدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

وتستمر اللجان الانتخابية في استقبال الناخبين على مدار اليوم وحتى التاسعة مساءً، على أن تعاود فتح أبوابها مرة أخرى في اليوم الثاني والأخير من أيام انتخابات مجلس النواب.

كان ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة على جميع اللجان في الدائرة، والتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من رجال الأمن المحيطين باللجان الانتخابية في مختلف المناطق، مع الحرص على توفير الكمامات والمواد المطهرة للناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، والذين تواجدوا بصورة ضعيفة مع بداية فتح أبواب اللجان الانتخابية.

وتضم الدائرة رقم 19 بحلوان 4 مناطق رئيسية وهم التبين والمعصرة ومدينة 15 مايو وحلوان، حيث يتنافس فيها في جولة الإعادة 4 مرشحين على مقعدين اثنين، وهم اللواء عبدالنعيم حامد، مرشح حزب مستقبل وطن، وعرفة صالح عن نفس الحزب، ومصطفى إسماعيل المرشح المستقل، وإبراهيم محجوب المرشح المستقل أيضا.

شاهد ايضا :- زيادة الإقبال على اللجان الانتخابية في مدينة نصر

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

وكيل الأزهر: لا اغتصاب في الزواج وكيل الأزهر: لا اغتصاب في الزواج الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:42 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة