محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة قشوع بنجع العرجي التابعة لحي العامرية أول
محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة قشوع بنجع العرجي التابعة لحي العامرية أول


محافظ الإسكندرية يتفقد نجع العرجي ويوجه بحلول عاجلة لشكاوى المواطنين | صور

أشرف شرف

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 05:56 م

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، منطقة قشوع بنجع العرجي التابعة لحي العامرية أول، في استجابة عاجلة لأهالي المنطقة، للاستماع لشكاوى قاطنيها ووضع حلول عاجلة لمشكلة الصرف الصحي، بحضور اللواء حسام الشيخ رئيس الحي وكافة الجهات المعنية.

واستمع الشريف خلال تواجده بالمنطقة إلى مشكلات الأهالي، والتي كان أهمها مشكلة تراكم مياه الصرف الصحي التي تعاني منها المنطقة خاصة خلال موسم الشتاء، وتؤثر على صحتهم، وأعلن الشريف عن تخصيص سيارات لسحب مياه الصرف الصحي تتحمل تكلفة حمولتها المحافظة بدلا عن أهالي المنطقة، لحين انتهاء المشكلة.

من جانبه أكد مسئول الصرف الصحي بالمنطقة، أن اللجنة الوزارية وافقت على استكمال مشروع الصرف الصحي، والذي سيتم البدء به كحل دائم للمنطقة ومنع تكرارها مرة أخرى وحفاظا على صحة المواطنين .

وفي نهاية الزيارة لفت الشريف، إلى أن المحافظة ستقوم بتوزيع ٥٠٠ بطانية و٥٠٠ كرتونة مواد غذائية كمساعدات عينية للبسطاء بالمنطقة، فضلا عن إرسال فريق من التضامن الاجتماعي لبحث كافة أضرار المساكن المتضررة خلال فترة النوات، مؤكدا حرص المحافظة على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء وسرعة الاستجابة لمطالبهم.

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة