جامعة القناة تستعد لخوض انتخابات اتحاد الطلاب الخميس المقبل
جامعة القناة تستعد لخوض انتخابات اتحاد الطلاب الخميس المقبل


جامعة القناة تستعد لخوض انتخابات اتحاد الطلاب.. الخميس المقبل

محمد عبادي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 06:14 م

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تواصل استعداداتها لبدء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي الحالي 2020- 2021 والتي من المقرر أن تبدأ الخميس المقبل، بفتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات.

ووجه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال اجتماعه بمديري رعاية الشباب بالكليات والإدارة العامة لرعاية الشباب و إدارة الأمن والإدارة الطبية بالبدء في تنفيذ إجراءات انتخابات اتحادات الطلاب، من إعلان شروط التقدم بكل الأماكن وبصوره تفصيليه مؤكدًا ضرورة أن تتسم إدارة العملية الانتخابية بالنزاهة والشفافية، وفتح مجال المنافسة بين الطلاب في إطار الالتزام وعدم الانحياز لأسباب شخصية.

اقرأ أيضًا: غرفة عمليات بالمجلس القومي للمرأة لرصد انتخابات «النواب» بالغربية

كما أعطى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تعليماته رفع درجة الاستعداد القصوى داخل الإدارات المعنية بمتابعة العملية الانتخابية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الأنشطة الطلابية مستمرة بالتوازي مع العملية الانتخابية كما شدد على ضرورة كتابة إسم الطالب خماسي مع توضيح النشاط الذى يشارك به الطالب كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل مقار اللجان الانتخابية من عمليات التطهير وعدم السماح لأى شخص بدخول مقار اللجان بدون إرتداء الكمامة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة