محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان


محافظ كفر الشيخ: بذلنا أقصى جهد لإنجاح العرس الانتخابي

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 06:27 م

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، يرافقه نائبه عمرو البشبيشي اليوم الإثنين، عدد من لجان جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب حيث تفقدا بعض اللجان بعاصمة المحافظة «مدينة كفر الشيخ» بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وأشاد المحافظ بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون أية معوقات، وبوعى المواطنين ومشاركتهم الفعالة، مؤكدا أن الأهالي حريصون على المشاركة فى العملية الانتخابية، كما ثمن المحافظ الجهود المتميزة للقوات المسلحة المصرية والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين عملية الانتخابات وتوفير الأمن والأمان للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

كما أشاد بتضافر جهود كافة الأجهزة لإنجاح العرس الانتخابي، وحل المشاكل بالتواصل مع الجهات المعنية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من خلال تخصيص كراسي متحركة يدفعها عدد من الشباب منظمات المجتمع المدني.. وأبدى سعادته باصطحاب الأجداد والآباء للأحفاد والأبناء لمشاركتهم العرس الانتخابي.

وأكد أنه تم توفير كافة متطلبات العملية الانتخابية وتم رفع درجة الاستعداد بمرافق المحافظة مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى تجهيز اللجان لاستقبال الناخبين تم توفير استراحات لائقة للمشرفين على العملية الانتخابية موضحا أنه تم عمل أماكن لاستراحة الناخبين بكل لجنة خلال انتظارهم للإدلاء بأصواتهم إلى جانب توفير كراسي متحركة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن مشددا على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

ويتنافس 20 مرشحا فى جولة الإعادة على 10 مقاعد فردية مقسمة على 4 دوائر انتخابية بمحافظة كفر الشيخ ..ولم يتمكن أى مرشح بالمحافظة من حسم المنافسة والفوز بمقعد برلمانى من الجولة الأولى ..والتى شهدت خروج جميع النواب الحاليين عدا نائب واحد فقط.

وكانت المجالس المحلية على مستوى المحافظة قد أنهت تجهيز وتعقيم وتطهير 801 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين من أبناء كفر الشيخ الذين يبلغ إجمالى عددهم 2 مليون و350 ألف ناخب.

 

أقرأ أيضا ||محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة