محمد صبحى
محمد صبحى


حارس الدراويش: العودة إلى بيتي حلم انتظرته طويلاً

محمد عبادي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 07:12 م

أعرب الحارس المخضرم محمد صبحى عن سعادته الكبيرة بالعودة من جديد لصفوف الدراويش بعد غياب طويل، مشيرا إلى أنه قدم كل التنازلات من أجل إرتداء قميص الدراويش من جديد.

وانضم "صبحى" بجانب المدافع التونسى الدولى مروان صحراوى لصفوف الفريق قبل ساعات قليلة من انتهاء القيد خلال الميركاتو الصيفى.

وقال قائد الدراويش: كان لدى حلم هو ختام مشوارى فى النادى الذى قضيت فيه معظم حياتى ودافعت عن مرماه واعتبره بمثابة روحى، وأتطلع للمساهمة بخبراتى فى عودته لمنصات التتويج من جديد تحت قيادة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى.

وأضاف: خلال فترات الانتقالات الماضية كنت أرغب فى العودة لفريقى وهو ما تحقق بالفعل، أود أن أشكر المهندس إبراهيم عثمان صاحب الفضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى فى الظهور بقميص الإسماعيلى الذى يتمناه أى لاعب مرة آخرى.

واسترجع الحارس المتوج بأخر لقب دورى عام 2002 الذكريات قائلا: المهندس إبراهيم عثمان كان أول من وثق فى قدراتى وكان مساندا لى فى مشاركتى الأولى مع الفريق الأول حينما كنت شابا فى مقتبل العمر حيث حرص على تدعيمى ومساندتى لحماية عرين الدراويش.

واختتم حديثه: الفريق أبرم صفقات جيدة تستطيع إعادته لمساره الطبيعى وسأقاتل مع جميع زملائى بالفريق من أجل بدء صفحة جديدة لنيل لقب البطولة العربية وإسعاد جماهيرنا التى أعلم مدى اشتياقها للحصول على بطولة بعد غياب.

لاعب الأهلي مرفوض في الإسماعيلي بتوصية من لجنة الدراويش

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة