وليد سليمان
وليد سليمان


أول تعليق لوليد سليمان بعد تعافيه من كورونا.. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:05 م

تحدث لاعب الفريق الأول لقدم بـالنادي الأهلي وليد سليمان، عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وقال "سليمان"، خلال مداخله هاتفية عبر برنامج "ملك وكتابة"، المذاع على قناة الأهلي، إنه سيشارك في تدريبات الأهلي غدا، عقب تعافيه من فيروس كورونا، مشددًا على أنه سيخضع لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة مع الفريق.

 

وأضاف: "شاهدت نهائي الكأس في المستشفى، عندما كنت أجرى بعض الفحوصات، وكنت على أعصابي شوية ولكن الحمد لله.. ربنا كريم وكان فيه توفيق من عند ربنا".

وعن الموسم الجديد، أكد "سليمان" بأنه يعمل مع زميله والجهاز الفني وما يراه الجهاز الفني سيكون لصالح الفريق في النهاية، قائلا: "أنا فرد مثل اللاعبين والتوفيق من عند الله"، وأضاف: "أبذل قصارى جهدي للمشاركة مع الفريق".


وأشار "سليمان"، إلى أن النادي الأهلي كيان كبير وأي فرد ينتمي له يشعر بالفخر، مضيفًا: "على المستوى الشخصي فخور أني لاعب في الأهلي وجزء من تاريخ النادي، وده شرف كبير وأي حد يتمنى إنه يبقى جزء من تاريخ الكيان".


ووجه "سليمان"، الشكر لجماهير النادي الأهلي على المساندة، قائلا: "معرفتش غلاوتي عند الناس غير في الظروف الصعبة"، مشددًا على أن الفترة المقبلة صعبة للغاية ومضغوطة واللاعبين يدركون هذا الأمر، ولكن الصعوبات هي من تظهر معدن اللاعبين وهو ما شهدته الفترة الماضية.

وتابع: "أثناء غيابي كنت أتواصل مع اللاعبين يوميا، واستعدينا بشكل جيد قبل مباراة الزمالك، حيث كانت مباراة مهمة ببطولة مهمة، والحمد لله ربنا كرمنا، وسر نجاحنا إننا قافلين على بعض ومفيش فرق بين لاعب صغير أو كبير"، مختتمًا: "في سيستم ونظام مختلف داخل النادي الأهلي".


اقرأ أيضا| بعد إصابته أثناء الاحتفالات.. الأهلي يتكفل بعلاج عبدالرحمن علاء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة