محمد الطويلة
محمد الطويلة


رئيس نادي النجوم يعلن مقاضاة اتحاد الكرة لهذا السبب

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:19 م

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم، إنه بدء في الإعداد لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن التلاعب في فتح باب القيد للاعبي النادي الإسماعيلي، وذلك دون أي سند قانوني.


وأكد "الطويلة"، أن اتحاد الكرة يتحدى بذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وحكم المحكمة الرياضية الدولية "CAS" في لوزان بسويسرا، الذي أصدرته لصالح نادي النجوم لكرة القدم، وإلزام النادي الإسماعيلي بدفع غرامة قيمتها 1,250,000 دولار أمريكي، في قضية إبراهيم حسن لاعب نجوم المستقبل الأسبق.


وأضاف أنه رغم قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بإنذار النادي الإسماعيلي لتنفيذ الحكم، ومضى على الإنذار الفترة القانونية بما يعني وجوب إيقاف قيد اللاعبين بالنادي الإسماعيلي في فترة القيد الصيفية التي أغلقت أمس، إلا أن القيد شهد تلاعبًا واضحًا -بحسب تعبيره- من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم فتح القيد لهم في آخر ساعتين قبل الإغلاق.

وأكد "الطويلة"، أن ما قام به الاتحاد المصري لكرة القدم، يُعد تلاعبًا فاضحًا باللوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مشيرا إلى أنه يملك العديد من المستندات التي تدين الاتحاد المصري لكرة القدم، وتثبت تواطئه، وأنه سوف يفجر مفاجئة كبيرة في الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا | تعديلات وعقوبات كبيرة في لائحة المسابقات


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة