آنا باي مليونيرة سويدية
آنا باي مليونيرة سويدية


بعيدا عن «الجنس» و«كرة القدم»..مليونيرة تنصح النساء بآداب الحديث

مي سيد

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:35 م

نشرت مليونيرة سويدية بالغة من العمر 33 عاما و تدعي آنا باي فيديو  تبث من خلاله نصائح لجميع النساء في آداب الحديث الغريب في الأمر أن الفيديو تم تداوله بشكل كبير وأخذ نسبة مشاهدة عالية جدا.


وقامت صحيفة ذا صين بنشر الفيديو ونص نصائح المليونيرة آنا باي التي قالت أنها اكتسبت تلك الخبرة بعد فترة طويلة من المواقف المحرجة مؤكدة أن آداب الحديث بالنسبة للمرأة تمنحها جاذبية وأناقة كبيرة كما يجعل جميع الرجال يستمتعوا بحديثها ويرغبوا في التقرب منها.
حول آداب الحديث و الإتيكيت قالت المليونيرة أنه يجب على جميع النساء الابتعاد عن التحدث عن الجنس أو كرة القدم مع الرجال موضحة أن من الأقاويل المحظورة بالنسبة للسيدات بشكل عام قولها إنها ذاهبة إلى الحمام، مشيرة إلى أن في حالة رغبة أي سيدة في الذهاب إلى الحمام عليها بالاستئذان من الجلسة بكل بساطة والذهاب بدون توضيح أين تذهب وتكتفي بقول 5 دقائق و سوف أعود.

اقرأ أيضا| «القومي للمرأة» بالمنيا يعقد دورة تدريبية لرجال الدين في قضايا العنف

وأشارت المليونيرة السويدية إلى أن  إذا كان لدى أي سيدة آراء مثيرة للجدل، عليها بالاحتفاظ لنفسه، موضحة أن الآراء غير المرغوب فيها مصدر إزعاج، سواء في الحياة الواقعية أو على الإنترنت.


و قالت آنا إن يجب على جميع النساء تذكر كلمتين دائما من فضلك و شكرا لك، مشيرة إلى أن من الأحاديث المحظورة تماما الحديق عن المال كثيرا فيجب على النساء تجنب ذلك وعدم الكشف عن أموالها وعدم الحديث عن أموال الغير. 


قالت آنا "لا تتحدث عن الجنس والسياسة والأمراض أو أي مواضيع شخصية حساسة حتى لا تجعلوا الناس يشعرون بالإنزعاج".
و اختتمت آنا أن النساء الانيقات لا تتفاخر بنفسها أبدا فهن واثقات في نفسهن كفاية ولم يحتاجوا للحديث عن أنفسهن كثيرا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة