مروان الصحراوي
مروان الصحراوي


الصحراوي: سعيد بالانضمام للإسماعيلي وسنقاتل لحصد البطولة العربية

محمد عبادي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 11:32 م

أعرب التونسى الدولى مروان الصحراوى الوافد الجديد لصفوف الدراويش عن سعادته الكبيرة بالإنضمام لصفوف الفريق، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من العروض لكنه فضل ارتداء قميص الإسماعيلى.

وانضم مروان الصحراوى لتعزيز دفاع الإسماعيلى قبل ساعات من إغلاق فترة القيد للميركاتو الصيفى المنقضى، بعد مسيرة احترافية فى الدورى الفرنسى ضمن صفوف ميتز وراسينج البلجيكى وفيتوريا جيمارايش البرتغالى إضافة للعب بقميص الترجى والبنزرتى فى تونس.

وقال الصحراوي إن الانضمام لصفوف الإسماعيلى شرف كبير وحينما سألت أصدقائي فى تونس وفى مقدمتهم فخر الدين بن يوسف نصحونى بالانضمام لأحد أكبر الأندية فى مصر وأفريقيا وصاحب أول لقب قارى ويتمتع بصيت كبير فى دول شمال أفريقيا”.

 

وأضاف أن المفاوضات لم تستمر كثيرا لرغبتى فى الانضمام لنادٍ استعيد من خلاله تألقى مجددًا فى الملاعب وأستطيع من خلاله العودة من جديد لصفوف منتخب بلادى والإسماعيلي يضم لاعبين على مستوى عال ويقوده مدرب قدير البرازيلى هيرون ريكاردو.

ووجه الصحراوي الوافد الجديد بصفوف الدراويش الشكر للجماهير التى رحبت به على مواقع التواصل الاجتماعى ووعدهم بأنه سيقاتل من أجل إسعادهم بالتتويج بكأس البطولة العربية وأكون على قدر تطلعاتهم نحو تقديم موسم مميز يليق باسم وجماهيرية النادى فى مصر والوطن العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة