اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية

وكيل تعليم القليوبية: لابد أن يعي المجتمع أهمية المدارس الفنية

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 10:09 ص

وجه الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بتشديد آليات الرقابة وتكثيف المتابعات على مدارس التعليم الفني وتحقيق الانضباط وبكل حزم على الطلاب والمعلمين والاستفادة من الطاقات البشرية بتلك المدارس. 


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، خلال اجتماعه بقيادات التعليم الفني ومديري المدارس الثانوية الفنية العسكرية والمدارس الزراعية: "لابد أن يعي المجتمع أهمية المدارس الفنية بمختلف نوعياتها ونسعى لتحقيق بصمة نجاح في العمل ولا نبتغي الأجر إلا من عند الله، ولن يتأتي النجاح إلا بالتعاون والنية المخلصة، ويجب أن تكون نتائج الطلاب في تلك المدارس معبرة عن مستواهم الحقيقي فالتفوق والنجاح مرتبط بالمذاكرة وبالإلتزام في الحضور للمدرسة. 


وتابع: "الوضع سيختلف هذا العام والمتابعات مستمرة صباحا ومساءا ولا مجال للتهاون أو التقصير (فكلنا مسئولون وسنحاسب أمام الله).

 

وطالب وكيل الوزارة، بتجميل أسوار المدارس ورسم علم مصر وعلم المحافظة على أسوارها ودهان البوابات بلون العلم المصري وتحويل أسوار المدارس إلى تحفة فنية لبث روح الجمال بالمجتمع وتجميل المدارس ومداخلها ومحيطها، ولابد من إشعار الطالب بالتغيير ودخول المدرسة وهو في حالة انتباه وانضباط واحترام للقوانين. 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة