صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بينهم العريس.. ارتفاع ضحايا حادث المنصورة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 12:18 م

كتب / وائل المنجي

إرتفع  اليوم الثلاثاء عدد ضحايا حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي على الطريق السريع بالمنصورة، إلى ثلاث وفيات بينهم العريس ويدعى فتحي إبراهيم فتحي 24 سنة والذى لفظ انفاسه متأثرا بإصابته باشتباه كسر في عظمتي الساق اليمين والفخذ اليمين كما توفيت أيضا كلا من شقيقة العريس وتدعى "ليلى إبراهيم فتحي"، 24 سنة وحماته وتدعى "سها على محمد على" 43 سنة، ومقيمين في قرية "نقيطة" التابعه لمركز المنصورة فيما زال هناك ٣ مصابين في حالة خطره يتلقون العلاج اللازم بمستشفى المنصورة الدولى.


ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن جميع الفرق الطبية متواجدة بالمستشفى من اجل متابعة المصابين مشيرا إلى أن هناك ٣ حالات مازالو في مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج وهم السيد السيد أحمد السعيد 38 سنة ومقيم في سندوب وهو سائق الميكروباص ومصاب باشتباه كسر بالفقرات، وألاء شريف عبد العاطي 18 سنة مصابة باشتباه كسر في عظام الساق اليسري وعظام الوجه واشتباه نزيف داخلي، ومصطفى محمد فوزي طفل سنة وثلاث شهور ومصاب باشتباه خلع في عظمه الفخد وجميعهم مقيمون في قرية نقيطه التابعه لمركز المنصورة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى امس الاثنين إخطارا  يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص يحمل رقم " د ق أ  ١٥٢٨ " مع سيارة ملاكى ماركة فيات ١٢٨ تحمل رقم " د ج أ  ٦٣٢٧ "  على الطريق السريع بمدبنة المنصورة ووجود مصابين.

وبانتقال ضباط المباحث و١٠ سيارات اسعاف إلى مكان البلاغ تبين  اصابة ١٤ شخصا بينهظ اسره كاملة وعريس وعروسه واقاربهم كانو متوجهين لشراء شبكة الخطوبه.

فيما تم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولى بينهم ٣ حالات في حالات خطره ومتأخره  حيث استقرت حالة ٨ مصابين وجرى خروجهم فيما توفت ٣ حالات وبقى ٣ آخرين في المستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا

«الداخلية» تضبط عصابة نسائية لسرقة المواطنين في الإسكندرية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة