جماهير الزمالك
جماهير الزمالك


شوبير يكشف حجم علاقته بجماهير الزمالك

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 01:21 م

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حجم علاقته بجماهير نادي الزمالك مبينًا أن الجميع يساند نادي الزمالك منذ رحيل المجلس الموقوف، وندعمه بقوة في الإعلام، موضحًا أن علاقته بجماهير نادي الزمالك مميزة، وأنه عندما كان لاعبًا كان يذهب لجماهير الزمالك أولا قبل الذهاب لجماهير النادي الأهلي.

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية أن سبب تولي لجنة من 3 مستشارين لقيادة نادي الزمالك بعد إيقاف المجلس السابق وإحالته للنيابة العامة لوجود مخالفات مالية وإدارية هو أن لائحة نادي الزمالك تنص على أن يقود نادي الزمالك 3 مستشارين حال حل أو إيقاف مجلس الإدارة والمدير التنفيذي.

وأثنى شوبير على اختيار الإعلامي الكبير فتحي سند متحدثًا إعلاميًا لنادي الزمالك مشيرًا إلى إنه من الشخصيات المحترمة ومن أفضل الشخصيات التي تتواجد في هذا المنصب.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حدد بديل المستشار محمد عطية، الذي اعتذر عن الاستمرار ضمن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك. 


وتقرر تعيين المستشار عماد عبدالعزيز في اللجنة بدلاً من عطية، لينضم إلى الثنائي المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار أحمد البكري رئيس اللجنة. 

 

وكان محمد عطية تقدم باستقالته من منصبه في الساعات القليلة الماضية بسبب الخلاف بينه وبين مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأبيض فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة. 

 

وتراجعت لجنة الكرة بنادي الزمالك عن صفقة أمير عادل وعن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بعد توقيع الثنائي في الفترة الماضية، بخلاف فشل صفقة علي غزال مدافع منتخب مصر السابق الذي انتقل إلى سموحة.

 

اقرا أيضا| الزمالك يفقد نجمه أمام المقاولون في افتتاح الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة