أنتخابات النواب 2020
أنتخابات النواب 2020


اشتباه في إصابة قاض بلجنة في الغربية بكورونا.. ونقله للمستشفى

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 06:08 م

أرسلت محافظة الغربية فريق طبي بعد الاشتباه في إصابة قاض في لجنة مدرسة السنطة الثانوية بمحافظة الغربية بكورونا، وعلى الفور قامت المحافظة بإرسال فريق طبى وتم نقله لمستشفي زفتي العام .

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ترأس صباح اليوم غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، وذلك لمتابعة سير العملية الإنتخابية لمرحلة الإعادة في انتخابات مجلس النواب في يومها الثاني وذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، واللواء عصام الشيخ ممثل وزارة الدفاع والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، وكافة الجهات الأمنية والخدمية، حيث تم التأكد من تواجد جميع القضاة والمستشارين والموظفين في اللجان العامة والفرعية .

أقراأيضا||توافد مئات الناخبين على لجنة الجامعة العمالية بعد الراحة القضائية

وأوضح المحافظ أنه تم فتح جميع اللجان لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ميعادها المحدد، مشيراً إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية على مدار يومي الانتخاب وتواصلها مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن المديريات وكافة الأجهزة المعنية داخل نطاق المحافظة.

يذكر أن محافظة الغربية يتنافس بها ٢٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد ، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخاب بها ١١٥٩ لجنة فرعية تحتوى على ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة