المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


بـ9 صفقات.. المصري يستعد لـ«دوري شرس» بطموحات متعددة

كريم فؤاد

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 07:12 م

 

نجح علي ماهر، المدير الفني لفريق نادي المصري، في تغيير دماء صفوف الفريق البورسعيدي استعدادًا للموسم الجديد عبر التعاقد مع 9 صفقات جديدة.

واستعد الفريق البورسعيدي لانطلاقة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، التي يستهلها بمواجهة الإسماعيلي في الأسبوع الأول على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل.

ويأمل علي ماهر المدير الفني لفريق المصري، في التواجد بالمربع الذهبي للمسابقة، من أجل التواجد في إحدى البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

وتعاقد مجلس إدارة النادي البورسعيدي مع كل من أحمد شديد قناوي، ومصطفى سلطان، وعلاء عطا، وعصام ثروت، وأحمد رفعت، ومحمد عنتر، والحارس أحمد دعدور، وأخيرًا معاذ أنور مدافع فريق الأهلي تحت 19 عامًا.

وجاءت الصفقة الأخيرة للنادي المصري البورسعيدي، بتعاقد سمير حلبية رئيس النادي بالتنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق المصري، مع معاذ أنور مدافع فريق الأهلي تحت 19 عامًا، بعقد يمتد لـ5 مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2025/2024.

ويشغل اللاعب معاذ أنور البالغ من العمر 19 عامًا، مركز قلب الدفاع، وقد تم التعاقد معه بناء على رؤية فنية من علي ماهر لدرايته الكاملة بمستوى اللاعب.

كما عقد مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعًا مع الدولي البوركينابي سعيدو سيمبوريه، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، والذي كان قد وصل إلى القاهرة مؤخرًا قادمًا من العاصمة البوركينابية واجادوجو.

وخلال الاجتماع تقدم اللاعب باعتذاره لمجلس إدارة النادي المصري والجهاز الفني للفريق، وكذلك لزملائه اللاعبين وجماهير النادي العظيمة، بعد تغيبه عن الفريق خلال الفترة الماضية، التي شهدت عودة اللاعب لبلاده، مؤكدًا تقبله التام لكافة قرارات مجلس إدارة النادي المصري في هذا الشأن، كما قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده الجديد مع النادي، والذي يستمر لثلاثة مواسم مقبلة اعتبارًا من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2023/2022.

واستعدادا للموسم الجديد عقد المصري البورسعيدي معسكرا مغلقا في برج العرب، استعدادًا لانطلاق مباريات الموسم الجديد للدوري، والذي يستهل المصري مبارياته خلالها بملاقاة الإسماعيلي في ديربي القناة، كما عقد أيضا معسكرًا مغلقًا لنحو 10 أيام في شرم الشيخ.

وأعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة مازن مرزوق، عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الأسابيع السبعة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي جاءت على النحو التالي:

الأسبوع الأول: مباراة المصري في مواجهة الإسماعيلي، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد، الموافق الثالث عشر من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الثاني: مباراة الجونة في مواجهة المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الخميس الموافق السابع عشر من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الثالث: مباراة المصري في مواجهة أسوان وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الرابع: مباراة مصر المقاصة في مواجهة المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت السادس والعشرين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الخامس: مباراة المصري في مواجهة غزل المحلة وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع السادس: مباراة الاتحاد السكندري في مواجهة المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس السابع من يناير المقبل.

الأسبوع السابع: مباراة المصري في مواجهة الزمالك وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من يناير المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة