رئيس لجنة بالإسماعيلية
رئيس لجنة بالإسماعيلية


خرج لمسنة للإدلاء بصوتها.. لفتة إنسانية من رئيس لجنة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 07:28 م

 

حرص المستشار إياد عبدالحكيم، رئيس إحدى اللجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية، على الخروج لسيدة مسنة، أمام مقر اللجنة للإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس النواب، في لفتة إنسانية تقديرا لسنها وعدم قدرتها على الدخول إلى اللجنة. 

وتشهد اللجان الانتخابية في القنطرة غرب والمحسمة وفايد بالإسماعيلية، إقبالًا كبيرًا من الناخبين أمام صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020 وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وتبلغ الكتلة التصويتية بالدائرة الثانية التي تضم القنطرتين شرق وغرب، 99 ألفًا و158 ناخبًا وناخبة، يحق لهم التصويت من خلال  25 مركزًا انتخابيًا و38 لجنة فرعية، وسط تشديدات أمنية مكثفة، وإشراف قضائي على عمليه الاقتراع.

ويتنافس في جولة الإعادة من انتخابات النواب، 10 مرشحين على 5 مقاعد، موزعين على 3 دوائر انتخابية؛ الدائرة الأولى وتشمل مركز ومدينة الإسماعيلية، ويتنافس فيها على مقعدين، كلًا من أحمد دندش وعصام دياب وأسامة العدوي وحسين عبد ربه.

وتشمل الدائرة الثانية القنطرتين شرق وغرب، ويتنافس على مقعد النواب فيها محمد السيد طلبة وعصام سعد منسي.

وتضم الدائرة الثالثة دوائر مركز التل الكبير والقصاصين وفايد، ويتنافس فيها على مقعدين كلا من محمد حامد غنام وأحمد بدران البعلي وسامي سليم وأحمد سليمان. 

جدير بالذكر أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركز بإجمالي عدد 319 لجنة فرعية، و901 ألف و569 ناخبًا وناخبة.

اقرأ أيضا.. استمرار توافد الناخبين علي لجان التصويت بالمنوفية.. صور

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة