قاضي لجنة حدائق القبة
قاضي لجنة حدائق القبة


قاضي بلجنة حدائق القبة: الإقبال تزايد في اليوم الثاني

محمد حسنين

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 07:44 م

قال المستشار شحاته سلوانس رئيس لجنة مدرسة إبراهيم الرفاعي بحدائق القبة محافظة القاهرة، إن اليوم الثاني شهد اقبالًا أكبر من الناخبين في مقر اللجنة، وتحديدًا في الفترة المسائية لجولة الاعادة لانتخابات مجلس نواب 2020.

وأكد "سلوانس" أن الوعي الانتخابي لدى الناخبين ساعد في تيسير العملية الانتخابية والتصويت بسهولة ويسر لاستكمال العرس الديمقراطي.

وأضاف "سلوانس" أن رئيس الهيئة العليا للانتخابات سهل للقضاة كل الاجراءات الوقائية، بالإضافة إلي إحضار المعقمات والكمامات للمواطنين عندما يأتي اي مواطن دون ارتداء الكمامات.

وتابعت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، مدى جاهزية مراكز الاقتراع من ناحية السلامة الإنشائية والفنية لها، وكذا الترتيبات الخاصة بتوفير صناديق الاقتراع والأدوات المستخدمة فى الاقتراع من قفازات بلاستيكية وأقلام وكبائن للاقتراع السري المباشر.

وأكدت الوطنية للانتخابات، أنها وفرت كافة المستلزمات للوقاية من كورونا حيث يتم تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومي الاقتراع، مع إلزام جميع أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبية وتوفيرها بالمجان لمن لا يحملها أمام مراكز الاقتراع، والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة الوطنية حريصة كل الحرص على إتمام العملية الانتخابية فى أبهى صورها وبكل نزاهة وشفافية، حيث تتم وفق الأطر التشريعية والدستورية الوطنية المصرية والمعايير الدولية وبإشراف قضائي كامل بحيث يوجد قاضى على كل صندوق، كما أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مؤكدًا أن الهيئة انتهت من جميع التجهيزات اللوجستية والفنية لإتمام عمليات الاقتراع والفرز.

شاهد ايضا :- خرج لمسنة للإدلاء بصوتها.. لفتة إنسانية من رئيس لجنة بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة