عمر الوحش
عمر الوحش


هل يتلاعب «الوحش» بالدراويش؟

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 09:02 م

كتب: إبراهيم فتحي وشهيرة ونيس

نفى النادي الإسماعيلي، ما تردد خلال الساعات الماضية، عن توقيع عمر الوحش، لاعب وسط الفريق، لصالح نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، تبدأ في يناير المقبل.

وكانت أنباء غير رسمية، قد أكدت حصول نادي الزمالك على توقيع عمر الوحش، بشكل مبدئي، لحين إتمام التعاقد رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وهو ما يعني انضمام اللاعب للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي نهاية الموسم القادم.

وقال علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي، إن اللاعب مازال مرتبط بعقد مع النادي الإسماعيلي، في الوقت الذي أنهى فيه النادي واللاعب اتفاقهما على تجديد التعاقد لفترة جديدة، وهو ما ينفي تمامًا ما تردد عن توقيع «الوحش» للزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي شكك فيه مصدر، من تصريحات المتحدث الإعلامي، خاصة وأن علاقة اللاعب مع إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ليست على ما يرام، الأمر الذي دفع اللاعب من قبل للمطالبة بالرحيل عن الدراويش المجاني، وسط تعنت شديد من قبل الإدارة التي تتمسك بالتجديد للاعب مقابل الموافقة على رحيله لتحقيق أكبر استفادة مادية.

وأضاف المصدر، أن إدارة الإسماعيلي، تخشى من صحة هذا الخبر، وهو ما يعني رحيل لاعب جديد بالمجان، مشيرًا إلى توقيع اللاعب للزمالك إحدى طرق الضغط على إدارة الإسماعيلي للاستجابة لمطالبه المالية، في ظل تمسك الإدارة بالتجديد له بمقابل ضعيف، والموافقة على بيعه بأعلى سعر.

من ناحية أخرى، علق مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على تهديد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل بمقاضاة اتحاد الكرة، بزعم التواطؤ مع الدراويش في قيد صفقاته الجديدة للموسم الجديد، وقال المصدر إن الأزمة لا تخص الدراويش.

وأضاف المصدر أن موقف الإسماعيلي قانوني فيما يتعلق بقيد صفقاته الجديدة، ولا توجد أي شبهة تواطؤ مع اتحاد الكرة، كما يزعم رئيس نادي النجوم، مشيرًا إلى أن قرار المحكمة الرياضية، يلزم الإسماعيلي بسداد قيمة الغرامة المقدرة بنحو 20 مليون جنيه فقط.

وأوضح أن إدارة النادي تبحث جميع السبل لإنهاء هذه الأزمة مع نادي النجوم، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي ليس طرفًا في أزمة محمد الطويلة مع اتحاد الكرة.

كان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، قد هدد بمقاضاة اتحاد الكرة واتخاذ جميع  الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه كاملة، في ظل شكوكه حول وجود تلاعب بشأن فتح باب القيد للاعبي النادي الإسماعيلي، قبل غلقه بنحو ساعتين فقط، وهو ما اعتبره رئيس نادي النجوم تلاعب فاضح باللوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضا : التركيز على الجانب التكتيكي في مران «الدراويش»

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة