المقاولون
المقاولون


المقاولون يستعد للدوري بمعسكر في الإسماعيلية ومواجهتين بالكونفدرالية

محمد السيد

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 09:51 م

 

لم يمهل الوقت الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لعمل فترة إعداد مكتملة للموسم الجديد، بسبب مشاركته في الدوري التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأ المقاولون استعداده للموسم الجديد بخوض معسكر قصير بالإسماعيلية لمدة 5 أيام لم يتخلله أي مباريات ودية، وعاد للقاهرة استعدادًا لمباراة ارتا سولار بطل جيبوتي، وخاض ودية أمام أحد فرق الدرجة الثالثة، قبل أن يسافر إلى جيبوتي قبل المباراة بثلاثة أيام وفاز في الذهاب بهدف نظيف قبل أن يعود ويكرر فوزه بـ9 أهداف لهدف.

وخاض الفريق مباراة ودية واحدة عقب مباراة العودة أمام أسوان، في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك في افتتاح الدوري، والمقرر لها السبت المقبل.

ونجح نادي المقاولون العرب في ضم 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت يوم 6 ديسمبر الجاري، واللاعبون هم: "باسم علي من الأهلي في صفقة انتقال حر، وأحمد داودا لاعب الجيش السابق، وأحمد كابوريا لاعب الزمالك السابق، والتونسيان هيثم الجويني ووسيم النغموشي، وأحمد شكري لاعب إنبي السابق، وأحمد مجدي لاعب الجونة السابق، وخالد حسانين لاعب سيراميكا السابق، وأحمد عبد العزيز لاعب إنبي السابق، ومحمد حمدي زكي من الإسماعيلي". 

ويعقد نادي المقاولون العرب، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر غد الأربعاء، لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويحضر المهندس محسن صلاح رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، عضو مجلس الإدارة، وعماد النحاس المدير الفني، لتقديم الصفقات الجديدة والحديث عن خطط النادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك التي ستقام السبت المقبل في الجولة الأولى للدوري، وحرص عماد النحاس المدير الفني على مشاهدة مباراتي الزمالك أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأمام طلائع الجيش في كأس مصر، للوقوف على نقاط القوة والضعف، وعقد المدير الفني سلسلة من الجلسات مع الجهاز المعاون واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة وطريقة التعامل معها.

اقرأ أيضا:
غيابات بالجملة في الزمالك قبل مواجهة «المقاولون العرب»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة