برج الحمل
برج الحمل


الفلك ينصح برج الحمل بتنظيم الأفكار والجهود

منى إمام

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 10:26 م

 

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل يوم 8 ديسمبر من الناحية المهنية والعاطفية للمواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل.

اقرأ أيضا| على موعد مع الحب والسعادة.. برج الثور
على الصعيد المهني والصحي:
القمر يتنافر مع نبتون في منزلي الصحة ومن المهم اليوم أن تنظم أفكارك وجهودك وعليك أن تعتني بصحتك.
أما عن الجانب العاطفي:
قد تشعر بالتشوش وعليك أن تتأنى في أقوالك مع شريك حياتك أو من تحب.
يعرف الحمل كيف يمتلك القلوب بعفويته وطريقته المحببة في التعامل مع الغير، ويمتلك طيبة قلب غير عادية، ومهما بدا عصبيا أو قاسيا فهو يخفي أطيب القلوب التي لا تحتاج إلا بضع كلمات ليعطيك كل ما يملك، ليس صعب في التعامل كما يعتقد البعض ولكن يحتاج إلى من يفهمه ويعرف كيف يعامله، يمنحه الكلام المفيد، وعليك أن تفهمه بسرعة ولا تحاول استفزازه.
ويعطي أجمل ما فيه بكلمة طيبة ولكنه يظهر لك أسوأ ما لديه بمجرد أن تحاول التلاعب معه، كما أنه برج يجهل الكذب والتحايل ويتبع الأسلوب المباشر في جميع تحركاته، جرأته تدعو إلى الحيرة والأستغراب فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش أمام الأوجاع الجسدية.

ويكره مواليد برج الحمل التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها، اما عن الصداقة فهو محب وكريم من شيمه المواظبة والاقدام مثل القائد الباسل، ويبرز اهتمام مولود الحمل للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة