بطولة كأس مصر
بطولة كأس مصر


البحر الأحمر في 24 ساعة.. أهم الأحداث والفاعليات

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 11:42 م

شهدت محافظة البحر الاحمر خلال ال24 ساعة الماضية عدد من الاحداث الهامة كان ابرزها مصرع وإصابة 20 شخصا في ثلاثة حوادث بطرق البحر الأحمر وحصول الطفل يوسف حسين يحصل على المركز الأول في بطولة كأس مصر للجمباز.

 

حوادث متفرقة بالمحافظة

وكان لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 17 آخرين، اليوم، في حوادث مرورية  بطرق "الغردقة - رأس غارب" و"سفاجا - القصير" و "مرسى علم - الشيخ الشاذلي" بمحافظة البحر الأحمر وجرى تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت جهات التحقيق.

كانت غرفة عمليات البحر الأحمر، تلقت إخطارًا صباح اليوم، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق "رأس غارب - الغردقة" وجرى الدفع بسيارة إسعاف وتبين إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج اللازم.

و لقى شخص مصرعه وأصيب 5 أشخاص في انقلاب سيارة "ربع نقل" بطريق "القصير - سفاجا" الساحلي، جنوب البحر الأحمر، وتم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع "م.م.ع" 25 عامًا وإصابة خمسة آخرين وتم نقل المصابين لمستشفى القصير لتلقي العلاج اللازم، وإيداع جثة المتوفى مشرحة المستشفى وتحرر محضرا بالحادث.

كما لقيت سيدتان مصرعهما بالأمس، وأصيب 10 آخرين بينهم 3 أطفال، جميعهم من أسرة واحدة، في حادث انقلاب سيارة "ربع نقل" بالكيلو 45 بطريق "الشيخ الشاذلي" بمرسى علم جنوب البحر الأحمر، وتم الدفع بـثلاث سيارات إسعاف لموقع الحادث، ونُقل المصابون لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج، فيما تم إيداع الجثتين بمشرحة المستشفى.

حصول الطفل يوسف حسين على المركز الأول في الجمباز

كما واصل الطفل يوسف حسين محمد حسين 7 سنوات من أبناء مدينة الغردقة التألق بعد حصولة على المركز الاول فى بطولة كأس مصر للجمباز الفنى رجال تحت سن 8 سنوات  ليكون أول ابناء مدينة الغردقة من ممارسى تلك اللعبة يحصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية .

وقد اقيمت فعاليات البطولة بمحافظة القاهرة وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية الهامة وحرصت اسرة الطفل الذى يقيم بمدينة الغردقة اقامة كاملة على مرافقتة خلال فترة اقامة البطولة .

وأكدت والدتة حرص الاسرة على دعم نجلهم للاستمرار فى تلك اللعبة فهذه االلعبة تجمع بين القوة، والمرونة، والسرعة، والبراعة وقد اظهر تفوقا وونبوغا فيها منذ نعومة اظافرة مؤكدين أن الرياضة لن تؤثر على طريقة الدراسى بل هى حافز له مشيرة الى أن مثله الاعلى لاعب كرة القدم المصرى محمد صلاح وهو دائما يخبرها بانة يتمنى الوصول للعالمية مثله

اقرأ أيضا: تعيين 214 شاباً وتحرير 40 محضراً لمنشآت خالفت القانون بالبحر الأحمر

اقرأ أيضا: محاور مرورية جديدة بالطريق الدائري في الغردقة لتحقيق السيولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة