ورشة عمل لمهارات جوجل للتسويق الالكتروني
ورشة عمل لمهارات جوجل للتسويق الالكتروني


بالصور.. ورشة عمل مهارات جوجل للتسويق الالكتروني بآداب عين شمس

مروة فهمي

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 12:12 ص

أقامت اليوم وحدة متابعة الخريجين بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ورشة عمل متميزة بعنوان : "مهارات جوجل للتسويق الالكتروني" وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، استهدفت الورشة ٥٠ طالب وطالبة من جميع اقسام الكلية.

اعتمدت فكرة الورشة على تنفيذ "معسكر الابتكار" من خلال تقسيم الحضور الي عدد من معسكرات الابتكار او ورش العمل المصغرة لتحصيل اكبر قدر من الاستفادة وتحقيق اهداف الورشة التي تتلخص في التعريف بريادة الاعمال وكذلك تطبيق مبادئ تطوير الافكار في حياتهم الشخصية والعملية بالاضافة الي تحويل الافكار الي مشاريع تجارية او اجتماعية خلال وقت قصير ومحدد، وكذلك تحديد رؤية ورسالة واهداف وميزة تنافسية للمشروع وتقييم أداءه واخيرا تكوين فريق ناجح لادارة المشروع.

كما تعرف الطلاب من خلال الورشة على مجتمع رواد الاعمال من خلال تنمية مهارات التواصل وحل المشكلات وكذلك تطوير مهارات العمل الجماعي، وقد حصل الطلبة الحاضرين علي شهادة من المؤسسة المانحة جوجل وابدي الحضور سعادة كبيرة بالورشة وطلبوا المزيد من الورش المفيدة لهم علي غرار هذه الورشة التي تربطهم بسوق العمل وتضعهم علي الطريق الصحيح بتوجيه من الجامعة ووزارة التعليم العالي.

وفي نهاية الورشة قامت الدكتورة رشا الديدي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتكريم منفذي الورشة على راسهم الدكتورة ايمان طه مديرة وحدة الخريجين وكذلك المحاضرين من وزارة التعليم العالي وعلى رأسهم السيد رضا عبد الحكيم كبير أخصائيين بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات البيئية بوزارة التعليم العالي

اقرأ أيضا: ننشر الطلاب المستثناه من رسوم رسوب الجامعات والمعاهد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة