حسين الشحات
حسين الشحات


«الشحات» يتحدث عن ضياع فرصته «الغريبة» في نهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 01:50 ص


تحدث حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن ضياع فرصته أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنها «مباراة للنسيان».

وأكد حسين الشحات، أنه لم يكن راضيا عن مستواه أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال، وأنها «مباراة للنسيان» بالنسبة له على الرغم من التتويج باللقب الإفريقي.

وقال حسين الشحات، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة «أون تايم سبورتس»: «كان من المفترض أن تكون أسعد يوم في حياتي، لكني كما قلت هي مباراة للنسيان بالنسبة لي.. ولست راضيا عن المستوى الذي أقدمه مع الأهلي في الفترة الحالية»

وعن الفرصة المهدرة أمام الزمالك، قال الشحات: «كنت أظن أن علي معلول سيضع الكرة في المرمى مثلما فعل في لقاء صنداونز ولم أتوقع أن يمررها لي.. حرصت على تسديد الكرة في أبعد نقطة حتى لا يلحق بها محمود علاء، لكنها اصطدمت بالقائم قبل أن ترتطم به وتمر خارج الملعب، تفاجئت للغاية مما حدث».

وكان حسين الشحات أهدر فرصة غريبة عندما سدد الكرة في القائم الأيسر لمرمى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

وتابع: «حزنت بشدة بعد ضياع الفرصة لكني قلت الحمد لله، ثم استعدت تركيزي بعدما تلقيت بعدها دعما من زملائي في الملعب وجميع أعضاء الجهاز الفني وعلمت بعدها أن ربنا شايلنا حاجة.. وبكيت في الملعب بعدما عوّضنا الله بالفوز بلقب البطولة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة