المحاسب  فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
المحاسب  فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية


الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك في المنتدى الاقتصادي العربي اليوناني التاسع

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 10:32 ص

شارك المحاسب فتحي مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وعضو اللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية بالمنتدى الاقتصادي العربي اليوناني التاسع المنعقد في 8 و 9 ديسمبر 2020.

 

وأكد مرسي في تصريحات خاصة أن المنتدى الذي تقيمه الغرفة العربية اليونانية يعقد هذا العام في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا مما ترتب عليه تغيير أساليب التواصل ولذلك تم عقد المنتدى الكترونيا على منصته الخاصة والتي اتاحت التواصل بين المشاركين من مختلف الدول العربية وحضورهم لجلسات المنتدى وزيارة المعارض الافتراضية بالإضافة إلى عقد لقاءات ثنائية b2b  بين المشاركين من الجانبين العربي واليوناني.

 

اقرأ أيضا|صور| محافظ البحيرة يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بدمنهور 

 

وأشاد فتحي مرسي بالتواجد المصري المشرف في المنتدى خلال يومه الأول، لافتا إلى أن الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك سنويًا بوفد للمشاركة في فعاليات المنتدى.


 وقدم رئيس غرفة البحيرة الشكر لرؤساء الغرف ورجال الأعمال المصريين المشاركين، مؤكدًا أننا مستمرين رغم الجائحة طبقا لتوجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

وأوضح أنه خلال اليوم الأول تم مناقشة الفرص الاستثمارية المصرية والامكانيات المستقبلية وكذلك التطورات المصرية في مجال الملاحة والموانئ ضمن محاور المنتدى .

 

 وأشار فتحى أن اليوم هو الثاني والأخير في فعاليات المنتدى ستتم مناقشة باقي المحاور وعقد لقاءات ثنائية بين الجانبين المصري واليوناني مع توافر  ترجمة فورية للغة العربية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة