الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


إحالة موظف الإزالات بالشرقية للنيابة العسكرية

سناء عنان

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 02:00 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة موظف بقسم الإزالات للنيابة العسكرية وإيقافه عن العمل، لقيامه بالتعدى على الأراضي الزراعية والشروع في البناء عليها مستغلا انشغال الأجهزة التنفيذية والأمنية بانتخابات الإعادة لمجلس النواب.

 

 كان المحافظ، قد تلقى شكوى من أحد المواطنين عبر "الواتس اب" الخاص به، تتضمن قيام أحد العاملين بقسم الإزالات بمجلس مدينة منيا القمح، بالبناء والتعدى على الأرض الزراعية بقرية شبرا العنب التابعة للوحدة المحلية بسنهوت.

 

اقرأ أيضا| تعرف على أعلى 3 محافظات تعاني من «التقزم والأنيميا» 

 

كلف المحافظ، عبدة سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، بالتأكد من صحة ما جاء بالشكوى من عدمه والذي أوضح في تقرير رسمي أن موظف الإزالات، قام بصب قواعد عادية على الأرض الزراعية والتي تقع خارج الحيز العمراني وبدون ترخيص والمبنى حالياً هيكل خرساني مسلح عبارة عن قواعد وسملات أعمدة وحوائط الدور الأرضي على إجمالي مساحة 137 م تقريباً وجزء منه بدروم مسقوف بمساحة 90 م بسقف خرساني مسلح.

 

قرر المحافظ، إيقاف رئيس قسم الإزالات بمجلس مدينة منيا القمح والموظف المتعدي على الأرض الزراعية عن العمل وإحالتهما للتحقيق وذلك لعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة المخالفة في المهد الأمر الذي ترتب عليه قيام المخالف بالتمادي في الأعمال المخالفة بالبناء علي الأرض الزراعية حتى تحولت لكتل خرسانية.

 

كما كلف المحافظ، محمود المرسى رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع مدير الإدارة الزراعية بإزالة التعدي الواقع على الأرض الزراعية  فوراً وعدم السماح بالبناء عليها مرة أخرى.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة