محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء


تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد 

محافظ جنوب سيناء ورئيس هيئة الرقابة الإدارية يشاركان في ماراثون للدراجات

علي الشافعي

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 02:16 م

شارك اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الأربعاء، واللواء خالد حجاب رئيس هيئة الرقابة الإدارية، في ماراثون الدراجات الذي نظمته هيئة الرقابة الإدارية بجنوب سيناء، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، والتربية والتعليم وذلك احتفالا بـ "اليوم العالمي لمكافحة الفساد" تحت شعار (متحدون على محاربة الفساد )، بالتزامن مع إطلاق الماراثون في نفس التوقيت بجميع محافظات الجمهورية.

كما شارك في الماراثون كلا من اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وحنان إسماعيل مدير إدارة شرم الشيخ التعليمية، و 200 من طلاب وتلاميذ  المدارس بشرم الشيخ، ومراكز الشباب .

وأطلق محافظ جنوب سيناء اشارة بدء المارثون والقي كلمة حث فيها الجميع علي محاربة الفساد وبين معناه وقال لا قتصر علي الرشوة أو المحسوبية فقط ولكنه متعدد الأركان وذكر مثالاً ان عدم الإخلاص وأداء العمل نوعاً من الفساد، مناشداً الشباب والباقي جموع المواطنين أن يتخذوا الرئيس عبد الفتاح السيسي قائداً وقدوة ونبراساُ في العمل والجهد والإخلاص.

انطلق الماراثون من أمام مقر هيئة الرقابة الإدارية بهضبة أم السيد بمدينة شرم الشيخ  مروراً بشارع الماركاتو وشارع البنوك وصولاً إلى مركز شباب هضبة ام السيد.

وقام المحافظ في نهاية الماراثون بتوزيع هدايا تذكارية وميدالية المحافظة للفائزين تشجيعاً لهم.  

يذكر أن محافظة  جنوب سيناء تحتفل اليوم الأربعاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وذلك من خلال عدد من الفعاليات بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، حيث بدأت الفعاليات بماراثون للدراجات ومن المقررعقد ندوة توعوية حول مكافحة الفساد بمقر قصر ثقافة شرم الشيخ. .
 

أإقرأ أيضا || فى اليوم العالمى لمحاربة الفساد: غراب يتقدم ماراثون الجرى بالزقازيق

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة