سفارة مصر في بلجراد تنظم لقاءً موسعاً لنائبة وزير السياحة
سفارة مصر في بلجراد تنظم لقاءً موسعاً لنائبة وزير السياحة


سفارة مصر في بلجراد تبحث سبل تعزيز الحركة السياحة في «أم الدنيا»

حسام عبدالعليم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 02:20 م

استضافت سفارة مصر في بلجراد لقاءً موسعاً لنائب وزير السياحة والآثار "غادة شلبي" مع الإعلاميين والمؤثرين في التواصل الاجتماعي الصرب لبحث سبل تطوير الرسالة الإعلامية.

 

وعرضت "شلبي" الجهود الوطنية لتيسير السياحة الوافدة مع تطبيق التدابير الاحترازية الخاصة بمواجهة جائحة كوفيد ١٩.

 

واستعرضت الحزم التحفيزيه التي قامت بها الدوله لتحفيز السياحه الوافده مبرزة أهمية دور الإعلاميين والمؤثرين في الترويج في سياق التطورات الحالية في سوق السياحة العالمي والحرص علي تنويع العروض للسوق الصربي خاصه والياباني بشكل عام، حيث يعد السوق الصربي هو الرابع من حيث اعداد السائحين الوافدين إلى مصر منذ استئناف السياحه في الأول من يوليو، ويأتي الاهتمام به من واقع تعزيز السياحه من دول البلقان بشكل عام.

 

اقرأ أيضًا: «لفتح أسواق سياحية جديدة».. نائبة الوزير في زيارة ترويجية بألبانيا

 

وقد دعت "شلبي" لتبني فكره الترويج  "working from Egypt” والاستفادة من العروض المتميزه للفنادق والمنتجعات المصريه خلال فتره الجائحة للعمل من مصر والاستفاده من الظروف المناخية المتميزة في هذه الفترة، مما لاقى ترحيباً من المروجين بالنظر إلى تميز أسعار المنتجعات المصرية وقلة حالات الاصابات مقارنة بأسواق اخري.


ونوه سفير مصر في بلجراد "عمرو الجويلى" بأهمية استفادة الإعلاميين والمؤثرين للمحتوى الرقمى المتاح للجمهور الصربى من خلال موقعى التواصل الاجتماعى للهيئة العامة لتنشيط السياحة @ExperienceEgypt  وللسفارة @EgyptinSerbia والذين تهتم السفاره المصريه في بلجراد بنشرهما علي كافه المنصات الترويجيه  لتوعية الزائرين بالمنتج السياحى المستجد.

 

واستشهد "الجويلى" بالمبادرات الخاصة بالسياحة البيئية المتاحة على @EcoEgyptExperiences التي تتيح للمسافرين الأفراد اكتشاف ثراء الطبيعة المتنوعة والمكوث في مصر لفترات أطول حتى مع استمرارهم في عملهم عن بعد من خلال الوسائل الالكترونية الافتراضية، والاستفادة من الطقس المعتدل والأنشطة المتاحة من خلال المواقع المفتوحة طوال العام.

 


من جانبهم، عبر الإعلاميون والمؤثرون الصرب عن تقديرهم للمبادرات المبتكرة للتواصل معهم، مؤكدين اهتمامهم بتعزيز الشراكات مع نظرائهم في مصر للترويج للإمكانات الفريدة التي تتمتع بها في مجال السياحة المتنوعة، شاطئياً وثقافياً وبيئياً.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة