محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: القيادات السياسية والتنفيذية يبذلون أقصى الجهد لمكافحة الفساد

أشرف شرف

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 03:47 م

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، المحاضرة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان"هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد"، وحاضر فيها اللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية.  

 

جاء ذلك، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد ٢٠٢٠، تحت شعار "متحدون على مكافحة الفساد"، وبحضور القيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ولفيف من القيادات العامة بالمحافظة.  

 

اقرأ أيضا| صور| سكان عقار الدخيلة لمحافظ الإسكندرية: «أصبحنا في الشارع بلا مأوى» 

 

رحب المحافظ، بجميع الحضور من القيادات الأمنية والتنفيذية وفئات المجتمع المختلفة، وأشار إلى أن تلك المحاضرة هي فرصة جيدة للتوعية بمخاطر الفساد على التنمية والأفراد والمجتمع بشكل عام، لافتاً إلى أن الفساد أصبح ظاهرة عالمية تؤثر على جميع البلدان.

 

وأوضح الشريف، أن القيادة السياسية والدولة بجميع أجهزتها التنفيذية يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد، مؤكدا أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل على القضاء على الفساد والمفسدين.

 

ووجه المحافظ، الشكر إلى جميع العاملين بهيئة الرقابة الإدارية، مشيدا بدورهم في مكافحة الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد في جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، واتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام وجميع الأموال المملوكة للدولة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة