كارول سماحة
كارول سماحة


كارول سماحة تواصل طرح أغاني ألبومها «كريسماس كارول»

إسراء مختار

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 04:15 م

 

تواصل النجمة اللبنانية "كارول سماحة" طرح أغاني ألبومها الجديد "كريسماس كارول"، وقد طرحت في الساعات الأخيرة أغنية "سانتا" ثالث أغاني الألبوم وهي من كلمات كارول سماحة وألحان إروين ليفين ورسيل براون، وروجت للأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "فتح هالهدايا بالألوان مزينة مدري شو بني.. سانتا متفائلة فيك بالسنة".

 

وقد سبق وطرحت كارول أغاني من ألبومها الشتوي الجديد والذي خصصته للأحتفال بليالى الكريسماس، وهم أغنية "أيام الشتى" من كلمات وألحان كارول سماحة وهي أول تجاربها في التلحين، وأغنية "من سنة لسنة" من كلمات كارول سماحة وألحان إدوارد بولا.

 

ومن ناحية أخرى، عرض للنجمة كارول سماحة فيلم "بالصدفة" وشاركها في البطولة، بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، غريتا عون، سامي أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، في أول تجربة له إخراجية له في مجال السينما.

 

وتعيش كارول حالة من الانتعاشة الفنية، حيث حصلت مؤخرا على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

يذكر أن كارول سماحة كان لها العديد من التجارب في التمثيل بالمسرح الغنائي ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو "الشحرورة"، التي رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كل من بهاء ثروت وإيهاب فهمي وصبري عبد المنعم، و كان أخر ألبوماتها الغنائية ألبوم " ذكرياتي" عام 2016.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة