مؤتمر مكافحة الفساد
مؤتمر مكافحة الفساد


نائب محافظ السويس: حجم الإنجاز الاقتصادي في 6 سنوات يمثل انجاز حقيقي

حسام صالح

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 04:30 م

قال د.عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، إن حجم الإنجاز الاقتصادي على أرض الدولة المصرية في 6 سنوات يمثل انجاز حقيقي، وتحقق بعد تضاعف موازنة الدولة، ومن أهم الأسباب لتحقيق تلك الزيادة هو ضبط الإنفاق العام حتى أصبح كل خير مصر للمصريين، ونتيجة لجهود مكافحة الفساد، حرم الفاسدين من أموال كثيرة يستفاد منها كل مصري.

 

وأضاف الدكتور عبد الله رمضان، أن من أهم وأخطر نتائج الفساد، قتل الأمل في نفوس المجتهدين والمخلصين لأعمالهم، ووصول أشخاص غير مؤهلين لمناصب ووظائف.

 

اقرأ أيضا| مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية يوافق على لوائح العمل الداخلية

 

جاء ذلك في ندوة نظمتها جامعة السويس بعنوان "متحدون على مكافحة الفساد" اليوم الأربعاء بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وذلك بحضور الدكتور سيد الشرقاوي رئيس الجامعة واللواء محمد عيسى رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة، والدكتور عبد الله رمضان والقيادات التنفيذية وعمداء الكليات ومئات الطلاب.

 

وتابع موجها حديثه للطلاب أنه لم يكن يتخيل وهو في عمرهم قبل أكثر من 10 سنوات، أن يكون في المنصب الذي يشغله الان، وأن يجد الشباب فرصة عادلة في الوظائف والمناصب العليا في الدولة، إلا أن ذلك حدث نتيجة جهد وبحث عن العناصر ذات الكفاءة وترشيحهم للوظائف العليا واختيار العناصر الكفؤ لتلك المناصب.

 

وطالب نائب المحافظ من الطلاب الاجتهاد في الدراسة وفي أعمالهم التي يلتحقون بها بعد التخرج، مشيرا إلى أن هناك رجال مخلصين في الدولة المصرية يبحثوا عن المجتهدين والعناصر الفعالة في مواقعها لدفعهم الى المناصب القيادية، وذلك هو ما السبب في تواجد عدد كبير من الشباب في مواقع قيادية وتنفيذية كبيرة لم تكن متاحة للشباب من قبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة