محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي
محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي


محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي

محمد عبادي

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 05:34 م

أستقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء الجاري، السفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة و السيدة قرينته في أولي زيارتهم لمحافظة الإسماعيلية وذلك بحضور المهندس احمد عصام الدين نائب المحافظ و أيمن الشربيني المتحدث الصحفي باسم سفارة الاتحاد الأوروبي ووائل فكري مدير المراسم بديوان عام المحافظة لبحث سبل التعاون. بين الجانبين.

و أستعرض محافظ الإسماعيلية خلال اللقاء بعض المشروعات القومية التي أقيمت بالمحافظة بداية من مشروعات قناة السويس الجديدة و أنفاق قناة السويس و صولا لشبكة الطرق الجديدة التي جعلت من الإسماعيلية محافظة محورية بين جميع المحافظات .

موضحا أنه بالرغم من جائحة كورونا و تأثيرها بالسلب علي الاقتصاد الا أن صادرتنا من المنتجات الزراعية حققت زيادة في معدلاتها والتي تصدرها محافظة الإسماعيلية ضمن اجمالي الصادرات الزراعية لمصر ٠

وأشاد السفير بحفاوة الأستقبال، وبالمشروعات القومية التي تمت على أرض الإسماعيلية، و على رأسها أنفاق قناة السويس و المحاور المرورية .

وقال السفير خلال لقائة أن جائحة كورونا أحد الدورس التي أستفادت منها مصر حيث استطاعت تقليل الأثار السلبية اللازمة مقارنه بالدول الأخرى التي فقدت أقتصادها أو تأثرت بنسب كبيرة جراء الجائحة مشيرا أن صندوق النقد الدولي ذكر أن مصر من الدول القليلة التي ستشهد نمو بالإيجاب خلال الجائحة . وفى ختام اللقاء تبادل محافظ الإسماعيلية والسفير الدروع .

اقرأ أيضا| الاتحاد العام للغرف التجارية يكرم مجلس سيدات الأعمال بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة