صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جامعة بني سويف تنظم فعاليات المائدة المستديرة بمشاركة الجامعة الأمريكية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 06:39 م

شهد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن اليوم /الأربعاء/ فعاليات المائدة المستديرة التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في حضور مها فخري الرئيس التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية، ونخبة من أصحاب الأعمال من (14) شركة بالقطاع الخاص للنقاش حول رؤية مستقبلية لربط التعليم الجامعي ومهارات الخريجين بمستجدات سوق العمل وتحدياته. 


وأعرب رئيس الجامعة -خلال كلمته- عن ترحيبه بالحضور، ووجه الشكر لهم لقيامهم بتدريب طلاب الجامعة في المصانع والشركات، مثنياً على عقد المائدة المستديرة للمرة الثانية على مدار هذا العام للتعرف على آراء أصحاب الأعمال في مدى توافر فرص التدريب والعمل للخريجين الجدد على مستوى كافة القطاعات المختلفة ومعرفة كافة الإجراءات والممارسات المتبعة عند توظيف الخريجين الجدد بالإضافة إلى التعرف على مقترحات أصحاب الأعمال لتوفير مزيد من الفرص.


وشدد على أهمية هذا التعاون، ليتم تخريج طلاب متخصصين، مؤكدا أنه تم إنشاء وحدة الخريجين بالجامعة لتسهيل التواصل معهم وذلك حرصا من الجامعة على تلبية كافة احتياج أبنائها.


وقال إن الخطة البحثية للجامعة تخدم المجتمع بوجه عام والمجتمع السويفي بشكل خاص، مضيفا أن الجامعة تتميز عن غيرها من الجامعات بوجود عدد من الكليات المتميزة من نوعها، وتم إنشاءها تَمَاشِيًا مع احتياجات سوق العمل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة