محمد فراج وخطيبته
محمد فراج وخطيبته


محمد فراج برفقة بسنت شوقي قبل عرض «ليمبو» في القاهرة السينمائي

محمد طه- هشام خالد السيوفي- محمد الهواري

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 07:31 م

 

حضر الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، بدار الأوبرا المصرية.

وقام محمد فراج بتقبيل خطيبته بسنت شوقي، لتلتقطه عدسات الكاميرات، وذلك قبل حضوره عرض فيلم "ليمبو" للفنان المصري أمير المصري.

وظهر على السجادة الحمراء اليوم: رئيس المهرجان محمد حفظي، والفنانين: أمير المصري، وأحمد مجدي، وأسماء جلال، وأحمد حاتم، وليلى علوي، وتامر حبيب.

وانطلقت عروض المهرجان بداية من الخميس 3 ديسمبر في قاعات دار الأوبرا المصرية منها المسرح الكبير، والمسرح الصغير، وسينما الهناجر، وفي قاعات سينما أوديون، حيث يعرض المهرجان 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشدد مهرجان القاهرة السينمائي، على تنفيذ بروتوكول فيروس كورونا بمنتهى الحزم، حيث يلتزم المهرجان بتطهير جميع القاعات قبل كل عرض، مع الالتزام بنسبة إشغال لا تتجاوز 50%، مع وضع علامات لتسهيل التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة، والالتزام بأقنعة الوجه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة