عم صبري
عم صبري


كلاكيت ثاني مرة | مسجل خطر يلقي المال على المواطنين من شرفة منزله

عبدالعال نافع

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 08:18 م

على غرار صبري صدومة، الذي قام بإلقاء أموال على المارة في أوسيم بالجيزة، تم القبض على شخص يدعى خليفة صابر، 29 سنة، له معلومات جنائية مسجلة في 3 قضايا مخدرات، قام بإلقاء مبلغ مالي كبير قدره 10 آلاف جنيه على الأهالي بمنطقة أوسيم.


تأتي الواقعة بعد 3 أيام من واقعة "صبري صدومة" والمعروف بـ"عم صبري" والذي قام بإلقاء أموال على المواطنين من شرفة منزله بذات المنطقة.

اقرأ أيضا| النيابة تأمر بحبس والد وزوج «طفلة الهرم» المنتحرة

وأوضح الشاب، في اعترافاته أمام رجال المباحث، عقب القبض عليه أنه كان لديه مبلغ 45 ألف جنيه، لكن يحتاج منها 35 ألفا فقط، ليفتتح مصنعا "للصنادل والشباشب"، فقرر توزيع المبلغ المتبقي ليثبت أن أهالي أوسيم يحبون الخير للناس، وأن "صدومة" ليس الوحيد الذي يعمل مثل هذه التصرفات.

الجدير بالذكر أنه تم ضبط المتهم بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شاب يلقي مبالغ مالية في الشارع، على عدد من المواطنين الذين تجمعوا للحصول على النقود.

وكشفت تحريات الرائد محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، أن الشخص الذى ظهر بالفيديو يدعى "خليفة.ص" عاطل، وتمكن الرائد وليد كامل رئيس نقطة شرطة البراجيل من ضبط المتهم، وتبين أنه سابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، وتم التحفظ على مبلغ مالي بحوزته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة