صورة موضوعية
صورة موضوعية


الرياضة المصرية ترفع شعار «متحدون ضد الفساد» |فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 09:38 م

تنشر «بوابة اخبار اليوم»  مقطع فيديو بعنوان: «الرياضة المصرية ترفع شعار متحدون ضد الفساد» والذي يرصد إقامة احتفالات وفعاليات رياضية بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد.

اقرأ أيضا| جامعة سوهاج تنظم ندوة توعوية عن مكافحة الفساد الأربعاء القادم

يأتي ذلك في إطار احتفالات جمهورية مصر العربية باليوم العالمي لمكافحة الفساد، الموافق التاسع من شهر ديسمبر من كل عام، حيث يمثل الشباب النسيج الأكبر من المجتمع المصري الذي يسعى بكل فئاته وعناصره، لمقاومة كافة أشكال الفساد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرصت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية على تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية التى تواكب احتفالات إحياء مصر لليوم العالمي لمكافحة الفساد، والتي من بينها إقامة عدد من الأنشطة الرياضية بينها رياضات السباحة والغطس، والتجديف والشراع والتزحلق على الماء .

وقد حرص شباب الرياضيين  على رفع شعار «متحدون ضد الفساد» مؤكدين أهمية الرياضة ودورها الحيوي في نشر قيم الشفافية العدل في مواجهة  الفساد بكافة صوره وأشكاله، وهو ما يعكس حرص الدولة المصرية بكل أجهزتها ومؤسساتها على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الفساد 2019 ــ 2022 لكى تصبح مصر أقوى من الفساد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة