صورة من المباراة
صورة من المباراة


في ليلة تحطيم «صلاح» للأرقام القياسية.. ليفربول يتعادل مع ميتيلاند.. فيديو

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 09:52 م

تعادل نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح، مع مضيفه ميتيلاند الدنماركي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح، هدف التقدم للريدز بعد مرور 56 ثانية فقط من انطلاقة المباراة بعد أن استخلص الكرة بشكل رائع من مدافع الفريق الدنماركي ووضع الكرة داخل الشباك.


وبهدف محمد صلاح في مباراة اليوم أصبح هو أسرع هدفا في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي للريدز في البطولة الأوروبية


وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح رفع رصيد أهدافه الأوروبية بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2017 إلى 22 هدفًا، ليتخطى عدد أهداف ستفين جيرارد، أسطورة ليفربول، بـ21 هدفا.


ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز ويعاونه أوريجي وديوجو جوتا، وخلفهم كلاركسون ونابي كيتا ومينامينو في وسط الملعب.

وسجل اللاعب ألكسندر سكولز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، من ركلة جزاء احتسبتها تقنية حكم الفيديو «الفار»، سددها سكولز بقوة على يمين الحارس كيهيلر.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول  إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، وقد كان ضمن التأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال، فيما توقف رصيد ميتيلاند عند نقطة وحيدة في قاع المجموعة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة