البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك
البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك


باتشيكو: أتحمل مسئولية خسارة دوري الأبطال أمام الأهلي

رضا خليل

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 11:43 م

 

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تحمله المسئولية الكاملة لخسارة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي، مشيراً إلى أن الأهلي عانى أمام طلائع الجيش بنهائي كأس مصر، بسبب المجهود البدني رغم أنه لعب أمام 10 لاعبين في نهاية المباراة، ووصل إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح بخلاف أنه لعب غالبية مباريات الدور الثاني بأريحية كبيرة.

اقرأ أيضاً .. باتشيكو يعترف: أتحمل خسارة الزمالك لبطولة إفريقيا

وأضاف "باتشيكو"  خلال لقائة فى برنامج " زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك، اليوم الأربعاء أن الزمالك تأثر هجوميا بغياب يوسف أوباما وعبد الله جمعة.. موضحا أنه مع كل احترامه لمحمود علاء وعبد الغني وعبد السلام إلا أن محمود حمدي الونش كان الأفضل والأكثر جاهزية للعب في نهائي افريقيا.. مشيرا إلى أن الفريق استقبل 5 أهداف في 8 مباريات شارك فيها الونش، بينما استقبل 5 أهداف في مباراتين غاب عنهما اللاعب نفسه.

وأشار" المدير الفنى للزمالك" أن الجميع توقع منه إشراك الكونغولي كابونجو كاسونجو في نهائي إفريقيا ولكنه فضل اشراك شيكابالا لتقوية العمق والتركيز في الكرات الثابتة لكن الأمور لم تسر كما خطط لها، كما أن المغربي محمد اوناجم لم يتدرب قبل نهائي إفريقيا ولم يؤد برنامج الاستشفاء بشكل كافٍ وهو ما جدد إصابته في مباراة طلائع الجيش.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة