مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق
مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق


مجدي عبد الغني: سيراميكا الحصان الأسود في الموسم الجديد

رضا خليل

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 01:23 ص

 

قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، إن اتحاد الكرة تسرع في تحديد موعد بداية الدوري الممتاز الموسم الجديد، في ظل الظروف الحالية من جائحة فيروس كورونا، موضحًا أنه من الصعب استكمال الدوري، خاصة وأن هناك ضغط في المباريات.

اقرا ايضا .. غادة والي تحارب فساد كرة القدم بالشراكة مع «فيفا»

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الدوري الجديد كان من المفترض أن يكون استثنائيًا ويقام من مجموعتين، في ظل جائحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الظروف التي نعيشها استثنائية، وهناك ازدواجية في التعامل من اتحاد الكرة، بتطبيق الهبوط في الممتاز للأدنى، بينما رفض تطبيقه في القسم الثاني والثالث.

وتابع عبد الغني، أنه من غير المنطقي أن تستكمل أندية الدوري الممتاز مبارياتها في الموسم الجديد بسبب لاعبي المنتخب الأولمبي الذين سيشاركون في أولمبياد طوكيو العام المقبل.

واستكمل حديثه، أنه يتوقع أن يكون فريق سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود في الموسم الجديد، وينافس بقوة في الموسم الجديد، في ظل التدعيمات القوية والمنظومة الجيدة للفريق، بينما الأهلي ليس له منافس في الدوري، وسيكون البطل في الموسم الجديد، مضيفًا: «لو الزمالك طلع ثاني في الموسم الجديد يبقى شابوه لهم وإنجاز، وأتوقع أنه صعب يكون وصيفًا في الموسم الجديد في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة