صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جريمة المسنين| البخل يدفع سيدة لقتل زوجها العجوز

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 03:35 ص

شهدت مدينة الخانكة بـمحافظة القليوبية، واقعة تجرد ربة منزل من مشاعرها، وقتلها لزوجها ب طعنات نافذة بالصدر، معترفة أمام رجال المباحث بأن السبب خلافات بينهما، وبخله في مصروف المنزل، أدي إلى الوصول لطريق مسدود بينهما.

بداية الحادث

بداية الحادث، بتلقى اللواء فخر الدين العربى، إخطارًا من مستشفى الخانكة بوصول " س ع" 70 سنة مقيم دائرة مركز الخانكة، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 103 88 إداري 2020 إدارى مركز شرطة الخانكة، وتبين من التحريات قيام" أ م" 50 سنة زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، على إثر خلافات زوجية بينهما.

اعترافات المتهمة

كشفت تحريات رجال المباحث حول واقعة مقتل مسن على يد زوجته "ربة منزل" بمركز الخانكة بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته على الفور، أن المتهمة هى الزوجة الثانية له، ونشبت خلاف بينهما حول مصروف المنزل.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أن المجنى عليه كان لا ينفق عليها من راتب المعاش الذي يتقاضاه، وأن المتهمة دخلت إلى المطبخ واستلت سكينا وطعنت المتهم طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته على الفور وسقط جثة هامدة.

حبس ربة المنزل

أمرت نيابة مركز الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن، المحامى العام لنيابات شمال القليويبة، بحبس "أ م" 50 سنة، ربة منزل، والمتهمة بقتل زوجها "س ع" 70 سنة بالمعاش، إثر خلافات زوجية نشبيت بينهم وطعنه بسكين طعنة نافذة بصدره، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عرضها على المحكمة

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد حبس ربة منزل، لقتلها زوجها إثر خلافات زوجية نشبت بينهما وطعنه بسكين طعنة نافذة بصدره، 15 يوما على ذمة التحقيق.

اقرأ ايضا| تجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بسبب «مصروف البيت» 15 يومً.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة